Top Ad unit 728 × 90

شاهد أخر تطورات حالة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة بالعالم من داخل المستشفى .. مفاجاة غير متوقعه

نشرت صحيفة indianexpress الهندية ، مقال مطول عن أخر تطورات حالة إيمان احمد صاحبة الـ 500 كيلو جرام ، والتي وصلت مستشفى (سيفي) منذ حوالي 3 أسابيع، في مدينة مومباي أحد أشهر المدن الهندية بعد أن تواصل أهلها من بعض الأطباء في الهند والذين تحمسوا لحالتها وجمعوا التبرعات لإحضار الفتاة من مصر على نقتهم الخاصة .
في الوقت الحالي وكما نشرت الصحيفة أن الأطباء في مستشفى سيفي يعالجون إيمان بحذر شديد وقد تم زيادة العناية الطبية الخاصة بها في الفترة الأخيرة ، حيث تعرضت المصرية إيمان منذ وصولها إلي مومباى إلي عدد 2 سكتات دماغية ، وكما أكد الطبيب المعالج لحالة إيمان أن حالة الابتهاج والفرح التي كانت تعيش فيهم الفترة الماضية أنخفضت فجأة وهذا ما قد يسبب الكثير من المشاكل وهو السبب الرئيسي للسكته الدماغية ، وعلى الرغم من هذا طمأن الطبيب جميع المهتمين بحالة أيمان أن حالتها الآن مستقرة .

وذكر الدكتور الجراح أستاذ علاج البدانة Muffazal Lakdawala ، أن هناك مشكلة كبيرة آخري تواجهم في حالة إيمان ، وهى أنهم غير قادرين على عمل الفحوصات الدقيقة بالرنين المغناطيسي للتأكد من السبب الدقيق ، بالإضافة إلي إنها ما زالت تواجه بعض الصعوبات الطفيفة على الجانب الأيمن من جسدها .

وأضاف مسؤول في مستشفى سيفى التي ترعى حالة إيمان ، انهم في الوقت الحالي يعطونها الدواء عن طريق الفم وانه يستبعد أن تكون هناك أي جلطات قلبية ، وعلى هذه النقطة أكد الطبيب المختص بالكشف عن حالة القلب ومتابعة الفحوصات ، انه بعد عمل رصد دقيق ومكثف لحالة القلب ،أكد عدم وجود أي جلطة في القلب ، ولكن قد تكون هناك جلطة بالفعل في الأوعية العميقة لساقها ، ولكنه أكد أن الجميع لديهم إيجابية شديدة لحالة أيمان وأمل كبير في شفائها .

وذكر أحد الأطباء أن حالة إيمان بصفه عامة تحت السيطرة حتى الآن ، ضغط الدم لها طبيعي حوالي 120 مم / زئبق. فقدت حتى الآن ما يقرب من 55 كجم، وقد فقدت 10 كيلوغراما إضافية ، وأكد نفس الطبيب انهم يعتقدون أن بإمكان إيمان فقد ما يقرب من 70 كجم آخرى .

كجزء من العلاج، إيمان تخضع للعلاج الطبيعي ، الذي ينطوي على عمل التدليك لحرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية. وقد قرر الأطباء الآن الترقية إلى العلاج الطبيعي الفعال، الذي ينطوي على الممارسة الفعلية.

وقال الأطباء انهم ينتظرون نتائج اختبارات جينية للتأكد مما إذا كان هناك حاجة لعمل جراحة لعلاج البدانة للحد من وزنها أم انها ستحتاج فقط إلي العلاج الطبيعي .

الأطباء يستخدمون جوجل ترجمة للتواصل مع إيمان أثناء العلاج لها ، وهى للأسف تعانى من مجموعة كبيرة من الأمراض بسبب الوزن الزائد منها ، الغدد الدرقية، مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم ومشاكل في الكلى، واحتباس السوائل، وهى الأهم الآن من السمنة.

قالت إحدى الأطباء أن إيمان وضعت في الوقت الحالي على نظام غذائي يستخدم نسبة عالية من البروتين والألياف للحد بشكل منهجي من وزنها. يهدف الأطباء إلى خفض وزن إيمان بمقدار 200 كيلوغرام في عام 2017. وكان وزنها حوالي 500 كيلوغراما في وقت دخولها إلي الهند.

وفي الوقت نفسه، هناك تحسين فى تحريك أطرافهم، وأكدت نفس الطبيبة أن إيمان الآن قادرة على رفع ذراعيها. يقال إنها حاولت الرقص على الأغاني الخاصة بالمطرب الهندى سلمان خان ، وحتى بعض الممرضات قاموا بالانضمام لها.
شاهد أخر تطورات حالة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة بالعالم من داخل المستشفى .. مفاجاة غير متوقعه Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/11 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.