Top Ad unit 728 × 90

عاجل - هذا مكان إقامة االرئيس المصري المخلوع مبارك بعد إخلاء سبيله اليوم..الإسفلت !!!



اصدر النائب العام المصري المستشار ” نبيل صادق ” قراره بالموافقة على الإفراج عن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، وذلك بعد احتساب مدة الحبس الاحتياطي في قضية قتل المتظاهرين على أنها مدة الحكم في قضية قصور الرئاسة، وحيث جاء هذا القرار بناءً على مذكرة أعدها المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، يوصي فيها بقبول الطلب المقدم من المحامي فريد الديب، بصفته محامي “مبارك”، والذي طالب فيه بإخلاء سبيله، ورفعه إلى النائب العام والذي وافق على القرار.

والجدير بالذكر أن المحامي ” فريد الديب ” طالب بضم المدة التي قضاها الرئيس المخلوع على ذمة قضية “قتل المتظاهرين” والتي قضت محكمة النقض فيها بالبراءة إلى المدة التي قضاها في السجن على ذمة الحكم بسجنه 3 سنوات على ذمة قضية “القصور الرئاسية”، كما طالب بالإفراج عن مبارك لقضائه فترة العقوبة المقررة عليه بالسجن 3 سنوات في قضية “القصور الرئاسية” والتي كانت تنتهي بالفعل في مارس الجاري.

وأشار المحامي ” فريد الديب ” إلى أنه من المقرر إخلاء سبيل مبارك خلال يوم أو اثنين من المستشفى وعودته إلى منزله في مصر الجديدة، وهو نفس البيت الذي كان يسكنه منذ توليه الرئاسة، ما لم يحبس على ذمة قضية الكسب غير المشروع.

وحيث ترددت معلومات خلال الساعات الماضية أن أول زيارة سيجريها الرئيس الأسبق بعد الإفراج عنه هو زيارة إلى قبر حفيدة الذى توفى فى عام 2009، ولكنه لن يسمح له بالسفر إلى الخارج بسبب وجود قضيتين قيد التحقيق وهم “هدايا الأهرام” و”الكسب غير المشروع”.
عاجل - هذا مكان إقامة االرئيس المصري المخلوع مبارك بعد إخلاء سبيله اليوم..الإسفلت !!! Reviewed by DuclosRoman on 2017/03/13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.