Top Ad unit 728 × 90

قصة حقيقية فل تحدر النساء فتاة ذهبت لتزور خالها فحدث لها مالم يخطر على البال

قصة حقيقية فل تحدر النساء فتاة ذهبت لتزور خالها فحدث لها مالم يخطر على البال
تلك القصة حدث بالفعل فى مصر وتضرب مثلا رائعا فى مقولة كما تدين تدان. 

تامر شاب مدلل لديه أخت أصغر منه بعامين وكان والديه يدللونه كثيرا كان لايعرف قيم أو اخلاق أو دين وكان فاشل دراسيا على رغم ذكائه وفى يوما تشاجر مع والده بسبب أنه يريد زيادة مصروفه فترك البيت وذهب لشقة خاله الخالية حيث ان خاله مسافرا. 

وكان يحب فتاة لا تخدع لرغباته فقرر أن يغتصابها وذلك بعدما شرب الكثير من المخدرات والخمر وليس هذا فقط بل عزم أثنين من أصدقائه لكى يتناوبون الاغتصاب على حبيبته المتمردة مقابل أموال ومخدرات وخطط كل شىء وحضرواأصدقائه وأتصل بحبيته وطلب منه ان تحضر فورا وأدعى أنه مريض ويريد ان تأتى وتذهب به الى المستشفى فوافقت الفتاة وقالت له سوف أتى ولم تكمل دقائق حتى اتاه تليفون من والدته تطلب حضوره فورا حيث والده فى النزع الاخير.
على الفور ترك تامر اصقائه وقال لهم سوف تحضرحبيبته وطلب منهم اغتصابها وتصويرها والفتاة لم تأتى لانها شكت فى نواياه والتى أتت هى أخته حيث أتت الى خالها لكى تخبره بمرض والدها وأغتصبوها بمنتهى الوحشية وحينما ذهب الى منزل والده ولم يجد اخته فقالت له امه انها ذهبت الى خاله لتخبره فسرعان ما ذهب لاصدقائه لكى يحاول أن ينقذ اخته ولكن فات الاوان وتم أغتصابها فانتحر حزنا على أخته ووفاة والده.
قصة حقيقية فل تحدر النساء فتاة ذهبت لتزور خالها فحدث لها مالم يخطر على البال Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/27 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.