Top Ad unit 728 × 90

الصورة الأخيرة لكريمة مختار قبل وفاتها بساعات لا تصدق و هذا آخر ما قالته

رحلت "أم العيال" لتصبح آخر الراحلين من أبطال مسرحية "العيال كبرت" فقد سبقها أحمد زكي ويونس شلبي وسعيد صالح وحسن مصطفى.

فقد توفيت الفنانة المصرية كريمة مختار أو عطيات محمد البدري الاسم الحقيقي لها بعد أزمة صحية طويلة، وكانت قد تعرضت لموقف أفجعها قبل أسابيع حيث تلقت نبأ وفاتها وهي مازالت على قيد الحياة.

فيوم الخميس 8 ديسمبر الماضي أذاع برنامج "البداية" على القناة الثانية المصرية خبر وفاة كريمة مختار، وكتب على الشاشة "وداعاً كريمة مختار"، دون التحقق من صحة الخبر، ما أثر على نفسية الفنانة الراحلة التي كانت تعاني بالفعل من أزمة صحية كبيرة، وعقب هذا الخطأ أحال التلفزيون فريق البرنامج إلى الشؤون القانونية للتحقيق، وتم إيقاف المتورطين في بث الخبر الكاذب .



و آخر صورة ظهرت فيها الفنانة الراحلة، هي الصورة التي التقطتها مذيعة الراديو زهرة رامي، منذ أسابيع، لتطمئن عليها، عقب شائعة الوفاة.

أما آخر كلماتها، فنقلها نقيب الممثلين أشرف زكي الذي قال آخر كلمات قالتها أمامه ولجمهورها ومحبيها قبل أيام: "لقد أديت رسالتي وليس في حياتي ما أخجل منه أو يزعجني"، مضيفا وهو يبكي "ماتت أمي التي كانت تهتم بهمومنا وأوجاعنا كممثلين".


الصورة الأخيرة لكريمة مختار قبل وفاتها بساعات لا تصدق و هذا آخر ما قالته Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.