Top Ad unit 728 × 90

قرار عاجل من السيسي قبل كأس الأمم الإفريقية 2017 يدخل الفرحة في قلوب المصريين

التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز الفني ولاعبى المنتخب القومى الأول لكرة القدم بمقر اقامتهم قبل خوض منافسات كاس الأمم الافريقية والتي تستضيفها الجابون في الفترة 14 يناير حتى 5 فبراير .

واعرب وزير الرياضة عن ثقته في المنتخب القومى والذين كانوا رجالا في جميع المواقف والمباريات الصعبة التي خاضها اللاعبين من قبل واانهم كثيرا ما اسعدوا الجماهير المصرية .

ونقل وزير الرياضة تحيات السيد رئيس الجمهورية للاعبين مضيفا الى توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير شاشات عملاقة في جميع الأندية ومراكز الشباب للتيسير على الشعب المصري لمتابعة مباريات المنتخب في الجابون.
من جهة أخرى أعلنت منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية أن مصر من حقها بث مباريات المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2017 أرضيًا وفضائيًا.

وأكدت منى الجرف أن الجهاز شدد في قراره بإحالة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للنيابة العامة المصرية على أنه يجب على الكاف إعادة حقوق بث أمم إفريقيا للشركتين المصرية والفرنسية اللتين تقدمتا بعروض شراء حقوق المباريات من 2016 إلى 2028 إليهما نظرًا لأنه منح عقد البث لشركة لاجاردير الفرنسية بالمخالفة للقانون المصري.

وأوضحت الجرف في تصريحات إذاعية أنه إذا رفض الكاف طلب جهاز حماية المنافسة فإن حقوق البث تعود للاتحادات الأهلية بصرف النظر عن القناة العربية التي حصلت على الحقوق حصريًا مشيرة إلى أنه في هذه يحق لمصر على الأقل إذاعة مبارياتها بالبطولة أرضيًا وفضائيًا.
قرار عاجل من السيسي قبل كأس الأمم الإفريقية 2017 يدخل الفرحة في قلوب المصريين Reviewed by DuclosRoman on 2017/01/05 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.