Top Ad unit 728 × 90

عامل في مقبرة عائلة محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة كبرى عن مكان دفن الساحر

مقابر "أم كبابة" هى المقابر التى تتواجد بها مدافن عائلة الفنان الراحل محمود عبد العزيز بالقرب من منطقة الورديان مسقط رأسه والذي ولد وتربى وعاش فترات دراسته فى المنطقة حتى تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية.

وقد قال العاملون فى المقابر أن التربة التى دفن فيها الفنان الراحل، هى ذات التربة التى دفن فيها أخواته وهم أحمد عبد العزيز ومجدى عبد العزيز وشقيقته وفاء عبد العزيز بجانب والدته، والذى تأثر بهم الفنان الراحل عقب رحيلهم، خاصة أنهم جميعًا رحلوا خلال 3 سنوات من عام 2013 حتى 2016.

وكانت أزمة صحية قد ألمت بالفنان محمود عبدالعزيز، تسببت في تدهور حالته الصحية نتيجة نقص الهيموجلوبين في الدم، في أكتوبر الماضي.

ولد الفنان محمود عبدالعزيز في 4 يونيو عام 1946 في منطقة الورديان بغرب الإسكندرية، وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة، قبل أن يحترفه ويقدم مجموعة كبيرة من الأفلام الشهيرة ومنها الكيت كات والكيف والساحر والعار وإعدام ميت والشقة من حق الزوجة والبريء وليلة البيبي دول، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات ومنها رأفت الهجان ومحمود المصري ورأس الغول.




المصدر : الفجر
عامل في مقبرة عائلة محمود عبد العزيز يكشف مفاجأة كبرى عن مكان دفن الساحر Reviewed by DuclosRoman on 2016/11/13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.