Top Ad unit 728 × 90

5 معلومات صادمة عن زوجات الرئيس الأمريكي ترامب... إحداهن خانته مع حارسه الخاص

ميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب، فتزوج قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج ميلانا وينجب منها ولدا، بارون ويليام. شغلت ميلانيا زوجة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد، الرأي العام الأمريكي، وتصدرت مؤشرات البحث العالمية منذ خوض زوجها الانتخابات الأمريكية، ونرصد معلومات عن زوجة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد، خلال التقرير التالى. تتفق ميلانيا مع ميشال أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في أن أي لمس للمرأة بغير رضاها هو اعتداء جنسي، غير أنها شددت على رفض اتهام أي شخص بغير دليل.
كانت عارضة أزياء، اكتشفها ستانه جيركو الرائد في تصوير عارضات الأزياء في يوغوسلافيا السابقة، عندما كان عمرها لا يتعدى 17 عاما، خلال بحثه عن عارضات الأزياء في ليوبليانا. ترشحت لنيل لقب ملكة جمال الكون في العام 2006.تعرفت على ترامب في أثناء حضورها عرض أزياء بدعوة من صديقتها، بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في التسعينيات.نالت صورها إعجاب الوكالات العالمية، ما جعلها تنتقل إلى عالم الموضة في ميلانو وباريس، لكنها لم تصل للشهرة بسبب خجلها وامتناعها عن الذهاب إلى الحفلات. حصلت على الجنسية الأمريكية، وتتحدث 5 لغات: السلوفينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية والصربية. الجدير بالذكر أن صحيفة «ديلي ميل»، قدمت تقريرًا بحق المرشح الرئاسي للانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب يفيد بأن حارسه الشخصي سبنسر واجنر مارس العلاقة الحميمية مع زوجة ترامب، ماريا مابلس، عام 1996، عندما عينه ترامب حارسه الشخصي، لكن واجنر أنكر هذا الأمر، قائلا: «إنه فقط حارس ترامب الشخصي، ليس أكثر من ذلك».
5 معلومات صادمة عن زوجات الرئيس الأمريكي ترامب... إحداهن خانته مع حارسه الخاص Reviewed by DuclosRoman on 2016/11/09 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.