Top Ad unit 728 × 90

ربة منزل تقطع ليمونة الى أربع اجراء وتوضعها فى غرفة النوم .. لو علمتم السبب لفعلتم مثلها

أفاد موقع ديلى هيلث بوست ان تقطيع الليمون وتركه في غرفتك بين عشية وضحاها سوف يساعد بصورة كبيرة و غير متوقعة للكثيرين على التخفيف من مشاكل في التنفس مثل الربو ونزلات البرد أو الحساسية. في صباح اليوم التالي، وسوف ينظف الحلق وممرات الهواء بشكل مذهل .

كما ان وضع الليمون في جميع أنحاء المنزل يكون لها تأثيرات مهدئة كافية للتخلص من القلق، والتوتر، والغضب بحكم احتوائها على مركب الليمونين الكيميائي. .

فوائد أخرى لروائح الليمون:
يقلل الغثيان والقيء

يحسن الأداء الإدراكي

يخفف ويمنع الربو

يقتل البكتيريا التي تسبب المكورات العنقودية، و بكتيريا والالتهاب الرئوي

يخفف التهاب الشعب الهوائية

ينعش الهواء من دون مواد كيميائية ضارة والتى تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والجلد

من المواد الطاردة للحشرات

فوائد رائحة الليمون لمرضى الجهاز التنفسى
الملايين من الناس فى العالم يعانون من الربو، وامراض الجهاز التنفسي خاصة امراض الممرات الهوائية و الرئتين واحيانا تكون هذه الامراض بشكل مزمن وتسبب الإزعاج بسبب منع الأكسجين الكافي من الدخول. وقد وجدت دراسة طبية نشرت في دورية Bioorganic للكيمياء الطبية والتى اشارت الى ان أن استنشاق الليمونين كما هو موجود في الليمون تساعد فى التخلص من اعراض الربو وتقلل من الالتهاب. و في عام 2008، وجدت دراسة نشرت في مجلة Psychoeuroendocrinology والتى اشارت ايضاً الى ان رائحة الليمون تعزز المزاج الإيجابي .

ربة منزل تقطع ليمونة الى أربع اجراء وتوضعها فى غرفة النوم .. لو علمتم السبب لفعلتم مثلها Reviewed by DuclosRoman on 2016/10/08 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.