Top Ad unit 728 × 90

كارثة بمعنى الكلمة .. انتشار حقائب وأحذية تم تصنيعها من جلود البشر

نشر عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة لبعض المنتجات الجلدية كالحقائب والأحذية تم تصنيعها من جلد البشر , مما أثار الأمر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى .

بحثنا فى الأمر وتوصلنا إلى معرفة مصدر هذه المنتجات التى تم صنعها من جلود البشر , حيث قامت إحدى المواقع البريطانية التى تهتم بالتسويق الإلكترونى بعرض هذه المنتجات على صفحاتها , فقد أعلنت الشركة التى تقوم بصناعة هذه المنتجات أنها لاتقبل أى نوع من الجلود , فهى تقبل فقط جلود البشر التى تعرضت للترطيب بشكل كافى وهم على قيد الحياة .

الغريب فى الأمر أن الموقع يحمل إسم ” جلود الإنسان ” , حين تقوم بتصفح الموقع تجد أمامك مباشرة عبارة محتواها ” هذا الموقع لبيع المنتجات التى تم تصنيعها من جلود البشر , وعملية البيع تتم بشكل قانونى جداً , لإثبات ذلك يجب عليك أن تقوم بشراء إحدى المنتجات التى يُقدمها الموقع , فهُناك محفظة جلد تم تصنيعها من جلد البشر يصل سعرها إلى 15 ألف دولار أمريكى ” .

من جانب آخر أكد صاحب المصنع أن عملية البيع تتم بشكل قانونى , فالمصنع يعقد اتفاق مع أصحاب هذه الجلود بأحقية إستخدامه لها بعد الوفاة , فزبائن هذه المنتجات من الأثرياء فقط , كما يفتخر المصنع بأنهم المصدر الوحيد لهذه المنتجات فى جميع أنحاء العالم .

الجدير بالذكر أن أصحاب هذه الجلود يوصون بتوريث جلودهم قبل الوفاة , حيث يعود الربح من هذه المنتجات إلى أقاربهم من الدرجة الأولى , كما أكد صاحب المصنع أن السبب الأساسى لإستخدام جلود البشر فى صناعة هذه المنتجات , هى جودة جلود البشر التى تُعتبر من أفضل انواع الجلود .




كارثة بمعنى الكلمة .. انتشار حقائب وأحذية تم تصنيعها من جلود البشر Reviewed by DuclosRoman on 2016/08/23 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.