Top Ad unit 728 × 90

قرار عاجل و مفاجئ الآن من رونالدو بعد فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا

لم يقدر كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من السيطرة على دموعه عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع الفريق في ثلاثة مواسم، وأهدى اللقب إلى "كل من يحب ريال مدريد".

رونالدو سجل ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت ريال مدريد فوزا صعبا ومثيرا على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بعد التعادل 1-1 في مباراة امتدت لـ120 دقيقة.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة، "المباراة كانت صعبة، كنا نعرف أنها ستكون كذلك، ركلات الترجيح دائما تعتمد على الحظ، لكن نحن في النهاية سعداء لتحقيق الفوز".

وأضاف هداف البطولة بـ16 هدفا "دائما تكون المباريات النهائية معقدة، لكن الفريق قدم تضحيات كثيرة، وبذل جهودا كبيرة لتحقيق هذا اللقب".

وتابع النجم البرتغالي الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه "كنت أعرف أنني سأسجل الركلة الأخيرة، أشعر بسعادة غامرة، هذا كل ما أتذكره من هذه المباراة".

واختتم رونالدو تصريحاته وفي عيونه الدموع "أود أن أشارك هذا اللقب مع جماهير ريال مدريد وكل من يحب الفريق في العالم، كما أهدي دائما هذه الانتصارات إلى أسرتي".
قرار عاجل و مفاجئ الآن من رونالدو بعد فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا Reviewed by DuclosRoman on 2016/05/30 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by العالم الإخبارية © 2014 - 2015
Designed by Themes24x7

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.